الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يكتفي برباعية في غرناطة “الهابط” بالليغا
ريال مدريد يكتفي برباعية في غرناطة “الهابط” بالليغا

ريال مدريد يكتفي برباعية في غرناطة “الهابط” بالليغا

اكتفى فريق ريال مدريد بتسجيل 4 أهداف في مرمى مضيفه غرناطة خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب “لوس كارمينيس” وانتهت بفوز الريال بنتيجة 4-0 في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني.

افتتح الكولومبي جيمس رودريجيز الأهداف في الدقيقة 3 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 11 قبل أن يحرز ألفارو موراتا ثنائية في الدقيقتين 30 و35.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة بفارق الأهداف وتجمد رصيد غرناطة الذي تأكد هبوطه عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.

ريال مدريد حقق الفوز بأقل مجهود ممكن ، وحرص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على منح الفرصة لمجموعة من البدلاء وإراحة بعض نجومه وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوني كروس ومارسيلو ومودريتش والحارس نافاس.

3 دقائق فقط احتاجها ريال مدريد للوصول إلى مرمى غرناطة من خلال كرة سريعة قادها لوكاس وانتهت بتسديدة من جيمس رودريجيز ليفتتح الأهداف ببراعة.

واستطاع جيمس أن يسجل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 11 من ضربة رأس مستغلاً عرضية متقنة وسط انهيار دفاعي تام لفريق غرناطة بقيادة مدربه توني آدامز الذي تدخل مبكراً بتغيير بخروج علي مالي ومشاركة أوتشي في الدقيقة 18.

مرت تسديدة موراتا فوق العارضة التي حرمت لوكاس من هدف محقق مع سيطرة مدريدية تامة على وسط الملعب دون أي ظهور هجومي لأصحاب الأرض.

وظهر موراتا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 30 من كرة عرضية سريعة حولها النجم الإسباني للشباك بتسديدة قوية ليعزز تقدم فريقه ، وأحرز موراتا الهدف الرابع بمجهود فردي رائع وراوغ مدافع غرناطة وهز الشباك ببراعة.

هدأ إيقاع ريال مدريد في الدقائق الأخيرة في الشوط الأول ، ودفع غرناطة بتغيير ثانٍ في بداية الشوط الثاني بنزول دافيد لوميان على حساب ريني كرين.. وواصل الريال أداءه الهجومي في الشوط الثاني مع محاولة أضاعها لوكاس بتسديدة تألق الحارس أوتشوا في إبعادها.

أشرك ريال مدريد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بدلاً من ماركو أسينسيو في الدقيقة 58 وتحول اللقاء إلى اتجاه واحد وهو مرمى غرناطة ولكن لاعبي الريال تسابقوا في إهدار الفرص السهلة.

وأضاع موراتا كرة سريعة وصلت إليه ثم فرصة من بنزيمة الذي أهدر بعدها أكثر من محاولة بتسديدة بجوار القائم ، وأشرك ريال مدريد نجمه الموهوب إيسكو في الدقيقة 68 بدلاً من كاسيميرو ولم يتغير الحال وسط سيطرة مدريدية وتلاعب إيسكو بمدافعي غرناطة ولكن بلا خطورة ثم أضاع راموس كرة عرضية بغرابة.

ريال مدريد أشرك ماريانو في الدقيقة 77 وسنحت فرص سهلة لبنزيمة مع محاولات خطيرة من غرناطة عن طريق أوتشو المنطلق وسط تراخي من دفاع الريال لينتهي اللقاء في النهاية بفوز سهل للفريق المدريدي.

عن مدير الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*